زينة، اكتشفي ما يخبّئه اسمك عنك من أسرار!

Fatima Ouidad


يعتبر زينة اسم علم مؤنث, ويعد من أجمل الأسماء التي أطلقت على الفتيات لجمال معناه, فهو ما يتزين به المرء، ويعنون بذلك التزين بالصفات والخصال الحميدة, وهو اسم مؤنث لاسم زين وتعني الجميلة الحسناء, المشرقة الوجه , الحسنة التزيين , وهو اسم جميل لا يخالف شروط التسمية الإسلامية بل وقد ورد اسم زينة في القران الكريم في بعض الآيات الكريمة.


إنها زينة، الفتاة المهذبة ذات الأخلاق الحميدة والجمال المشرق، صاحبة الاسم العربي الأصيل والجميل، المستوحى من الثقافة الإسلامية والقرآن الكريم, بالإضافة أنه يعد اسم من أسماء الشخصيات الكرتونية المشهورة النحلة زينة  مما يجعله مقرب لقلوب الأطفال.

زينة، ماذا يكشف حرف اسمك الأول عنك وعن شخصيتك!

تعتبر شخصية صاحبة الاسم شخصية حنونة وطيبة تتمتع بقلبها الرقيق والأناقة والتألق فهي تمتلك ذوق رفيع المستوى, أكثر ما يلفت الأنظار إليها هو جمالها وأنوثتها الطاغية, تتمتع بقدر كبير من الإنسانية فهي تحب القيام بالعديد من الأعمال التطوعية ولكنها تعاني أغلب الأوقات من طيبة قلبها التي توقعها في العديد من المشاكل.


أما عن حرف زاي فهو يعبر عن الأشخاص الواقعيين الذين لا يحبون بالمغامرة أو المجازفة في حياتهم, ذوي قدرة على إعطاء النصائح, يرغبون بالحب والرفاهية للوصل إلى الاستقرار العائلي.


أما عن الأبراج و حرف زاي فيعد اسم زينة من الأسماء المحظوظة والتي تجلب الرزق والحظ لصحابها وذلك وفق تلاؤمها واعتبارها من الأسماء الملائمة لبرجي الحوت والعقرب.


(1)  

إعلانات google