لينا اكتشفي ما يخبأه لك اسمك من أسرار !

Fatima Ouidad


يعتبر اسم لينا من الأسماء الجميلة والتي ورد ذكرها في القرآن الكريم بإضافة تاء في آخرها  " مَا قَطَعْتُمْ مِنْ لِينَةٍ أَوْ تَرَكْتُمُوهَا قَائِمَةً عَلَى أُصُولِهَا فَبِإِذْنِ اللَّهِ ".


وقد شاع استخدام هذا الاسم عند العرب كثيراً وقيل معناها من الشجرة الصغيرة أو مشتق من اللين والضعف أما معناها بغير اللغة العربية فيعود اسم لينا إلى الأصل اللاتيني وتعني الفتاة المغرية.

 

إنها لينا، الفتاة المتواضعة, ذات الأخلاق العالية والفكر المتألق وصاحبة الاسم العريق المستوحى من القرآن الكريم والحضارات العتيقة.

 

لينا يا غناة الروح والوجدان والإحساس *** يا اسم خلقها الله روعه للمخاليق
يا الي كل من عرف حسنها حسدها ***  في وجها نور يجذب كل المخاليق
يا اسمها مع مطلع الشمس تشريق *** يا اسم يشرح قلب كل المخاليق
لينا يا اسم ساحر كلو حنان وطيب وتشويق***  كل شيء جديد

لينا، ماذا يخبئ حرف اسمك الأول عنك وعن شخصيتك!

أما عن شخصية الاسم فهي شخصية واقعية ومتواضعة بشكل ملحوظ لكنها تعد شخصية جريئة في أرائها وأفكارها فهي تعتمد التفكير المستقل عن من حولها , تتمتع بالرقة والنعومة وذات طباع لينة إحساس مرهف ولكنها تعاني من تقلب المزاج ويصعب إرضاءها عند مضايقتها.

 

أصحاب الأسماء التي تبدأ بهذا الحرف اللام هم أشخاص غالبا ما يتمتعون بقدر عالي من الإنسانية وحب مساعدة الناس وبخاصة المحتاجين منهم وتعتبر شخصية مستقلة ذاتياً وجذابة وذات قدرة عالية على التعبير وشخصية تفضل التخطيط المسبق في كل أمور حياتها وذات علاقات اجتماعية ناجحة ومتميزة.

 

أما علم النفس فيعتبر اسم لينا من الأسماء المعبرة عن شخصية حاملتها والتي تتمثل في جرأتها وقدرتها على إثبات نفسها و تواضعها وحبها للمساعدة وعرض أفكارها بشكل تلقائي, وسعيها للتغيير ومحاولتها الدائمة للوصول إلى ما تسعى من أهداف متميزة.


اقرئي ايضا

اكتشفي أسرار اسم حنين, فتاة الشوق!

ليلى، ماذا يخبأ لك اسمك من أسرار!

اكتشفي أسرار اسم غادة

 

(2)  

إعلانات google