اكتشفي أسرار اسم حنين, فتاة الشوق!

Fatima Ouidad


بعد طول اليأس و الآلام الأنين *** استبشرت خير بقدوم الوليد

سميتها رحمة بمعنى حنين *** الله يوفقها بالعمر المديد

ياغرة القلب ياغرة العين *** يوم بعد يوم حبك يزيد

تجمع الزين مع العقا الرزين ** هذا العود من ذاك الغصن علم اكيد


يعتبر اسم حنين من الأسماء الجميلة بمعناها والتي تنم عن شخصية رائعة, فهو اسم مؤنث عربي ويعني الاشتياق ويعبر أيضا عن صوت المرأة التي تفتقد زوجها , أو صوت الريح والنسيم الرقيق , ويمكن أن يعبر عن صوت العود عند النقر عليه.


إنها حنين، الفتاة الرقيقة الجميلة, ذات الأخلاق العالية والذكاء, وصاحبة الاسم المستوحى من المعاني والصفات الجميلة.


أما عن شخصية حنين فهي فتاة عذبة لا تسمع منها الكثير فهي لا تحب التدخل فيما لا يعنيها, كما تحب مجالسة الاخرين والتودد لهم فهي تحب أن ترى الامتنان والتقدير في عيونهم, تحب الاطفال الصغار وهي أم و زوجة مثالية.

حنين, ماذا يخبئ حرف اسمك الأول عنك وعن شخصيتك!

أما عن شخصية صاحبة الاسم فهي شخصية منفردة تتمتع بقدر عال من الطيبة وتحب دائما خدمة الجميع وقضاء حاجاتهم بإنسانية عالية, تتميز بالجمال الروحي فهي شخصية خفيفة الدم ولطيفة في تصرفاتها وقريبة من قلب كل من يراها , شخصية مطيعة ومسالمة لكنها لا تخلو من العناد في بعض المواقف, تحب الاهتمام بمظهرها كثيراً, وتعشق الألوان بشكل عام وبخاصة ألوان الوردي الجميلة بتدرجاته.


أما عن حرف الحاء في بداية اسمك فأصحابه أشخاص غالبا ما يتمتعون بقدر عالي من الإبداع يقدرون الجمال ويمتازون بتوجهات فنية كما يقدرون الصداقة و يحترمونها بشكل كبير, شخصية قادرة على تحمل المسؤولية وتميل إلى المرح والتفاؤل في كثير من المواقف, تتمتع بعلاقات اجتماعية ناجحة لكنها بالمقابل شخصية تهتم بالأمور المادية ولديها القدرة على التكيف مع التغيرات المحيطة, ولكنها تعاني من بعض التخوفات من الأمور الروحانية. كما يعيبها عدم تقبلها للنقد وصعوبة ارضائها حين تغضب.


انها حنين الفتاة الغامضة التي تجذبك بسحرها وعذوبتها التي لا تقاوم !


اقرئي ايضا

ليلى، ماذا يخبأ لك اسمك من أسرار !

اكتشفي أسرار اسم غادة

ما مدى توافق اسمك مع برجك الفلكي؟

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع