ليلى، ماذا يخبأ لك اسمك من أسرار!

Fatima Ouidad


أرى الإزار على ليلى فأحسده *** إن الإزار على ما ضم محسود


إنها ليلى معشوقة قيس ومحبوبته وبطلة قصائده الشعرية بامتياز, فاسم ليلى اشتهر منذ الأزل حتى تغنى به عشرات الشعراء.

 

الليل يا ليلى يعاتبني*** ويقول لي سلم على ليلى

الحب لا تحلو نسائمه *** الا اذا غنى الهوى ليلى

 

وهو اسم مؤنث عربي معناه الخمر، نشوة الخمر، بدء السكر والنشوة، وقد يكتب الاسم بالتاء المربوطة فيصبح " ليلة " وهو بذلك يعني " ظلمة وسواد الليل الحالك ".

 

أما عن شخصية صاحبة الاسم فلا تقل أهمية عن الاسم نفسه، حيث يشعر من حولها بغموض شخصيتها برغم جرأتها الواضحة في طرح أفكارها، تمتاز بحنانها وعطفها ومد يد العون لكل من يطلبها، ولا يمكن إخفاء كونها شخصية اجتماعية من الدرجة الأولى تسعى لبناء وتكوين علاقات جديدة مع الآخرين.

 

كما تتمتع بشخصية قوية وجريئة وهي امرأة ذكية محبوبة تحب المرح والمزاح كثيرا,  فهي أشبه بنسيم الربيع المنعش, وبرغم صفاتها المميزة هذه إلا أنه يعيبها تدخلها في بعض الشئون الخاصة بالآخرين وحبها للقيل والقال من باب الفضول فقط. 

ليلى, ماذا يقول حرف اسمك الأول عنك وعن شخصيتك!!

أما عن حرف اللام فإن صاحبته تتمتع بإحساس رومانسي مرهف حيت تنجدب بسهولة إلى فتنة الحب وسحره، تهتم بشريك حياتها بدرجة كبيرة فهو عندها ذو أهمية عظيمة ويحتل المرتبة الأولى في حياتها، تملك قاموس خاص بها في الحب.


شخصية تحب التميز لنفسها ولشريك حياتها فهي ترغب دوماً أن يكون شريك حياتها على قدر كبير من الذكاء العقلي وهو شرطها الأساسي لنجاح واستمرار علاقتها به، شخصية تحيى بالحب وتحتاج إليه دوماً, تتمتع بفضول كبير لمعرفة ما إذا كان الطرف الآخر يبادلها نفس الشعور والحب أم لا.

 

كما انها تحب وتقبل على المغامرات الجديدة وتحب المجازفة واكتشاف كل جديد، فهي لم تخلق لتكون فتاة عادية كغيرها.

 

أما عن الأبراج وحرف اللام، فحرف اللام حرف قوي وبه قدر من الإنسانية والاستقلال الذاتي، فهو مزيج من المادية والمثالية، يتمتع بنزعة كبيرة لمساعدة والحب الآخرين, فالأنانية لا تعرف طريقا اليه.فكيف لا وهي ليلى آسرة القلوب والعقول.



اقرئي ايضا

ما مدى توافق اسمك مع برجك الفلكي؟

أجمل أسماء البنات من وحي الزهور

اكتشفي أسرار اسم غادة

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع