جددى غرفة أطفالك قبل موسم المدارس 2014

  • وفق كل الدراسات حول العالم أفاد خبراء تربية وصحة الأطفال بأنه من الأشياء المهمة فى تربية الأطفال هو توفير بيئة مناسبة لأطفالنا خصوصاً فى مراحل نموهم الأولى وتكوين وعيهم بما يتناسب مع عمرهم , وأنه يجب أن يشعر الطفل بالألفة والراحة والحميمية فى بيته بشكل عام وفى غرفته الخاصة بشكل خاص لاسيما خلال فترة المدرسة والتى تقتضى أن يقضى فيها أوقاتا كثيرة سواء للأستذكار أو النوم ولهذا وجب علينا دائما أن نجعل غرفهم مليئة بالبهجة ومتسمة بالنظام والترتيب من حيث إختيار الأثاث وألوانه وترتيبه داخل الغرفة بما يتناسب مع أصول تصميمات غرف الأطفال الحديثة وأيضا مع كل فئة عمرية ...

     

     نقدم لكِ مجموعة من أشهر وأرقى أثاث غرف الأطفال لكبرى الشركات العالمية يمكن أن تستعيني ببعضها أو تعطيكِ أفكاراً تساعدكِ على خلق جواً مناسباً لطفلك أو طفلتك فى مملكتهم الصغيرة الخاصة قبل موسم مدارس 2014 . 

    • الصورة من مجموعة تصميمات South Shore ونرى فيها جمال الألوان وتناسقها وبهجتها .

  • غرف الأطفال من Mistral أناقة الألوان مبهجة

    الألوان من الاشياء المحببة للأطفال فى غرفهم فيجب دائما أن تتسم غرف الأطفال بوجود بعض الألوان الزاهية والمبهجة سواء فى الحوائط أو فى الأثاث . من تصميمات شركة Mistral .
  • غرف الأطفال من Mistral أناقة الألوان مبهجة

    تصميم من شركة Mistral بدرجات اللون الأرجوانى الناعم لأجواء تصلح لغرف البنات وكما يظهر إستخدام كل مساحة ممكنة لجعل التصميم أكثر عملية بالأضافة لوجود مكتبة للأحتفاظ بالكتب الدراسية . 
  • غرف الأطفال من Mistral أناقة الألوان مبهجة

    تصميم يصلح لغرف الأولاد من Mistral  . إستخدام ثلاثة ألوان متلائمة بدرجاتهم المختلفة ( الأبيض والأخضر والأزرق الفاتح ) بحيث يخلق هذا المزيج جوا من الهدوء والراحة مع عدم إهدار المساحة بإستخدام كل جزء من الأرضية وإستخدام فراغ الغرفة أيضا .
  • Signature Design وأناقة كلاسيكية فى تصميمات غرف الأطفال .

    تصميم كلاسيكى وعملى من Signature Design بألوان هادئة وحالمة تناسب البنات .
  • Signature Design وأناقة كلاسيكية فى تصميمات غرف الأطفال .

    تصميم أكثر كلاسيكية أيضا من  Signature Design يناسب البنات , أنيق بألوان هادئة ويظهر السرير والكمود والتسريحة على طراز الباروك المبسط لكى لا يكون ثقيل الظل فى غرفة أطفال أو ناشئين .
  • التصميمات الحديثة لغرف الأطفال من Dear kids الإيطالية .

    تصميم عملى من Dear kids على طراز الأثاث متعدد الأغراض "The multifunctional furniture "  يجمع بين المكتب والمكتبة والسرير فى توافق شكلى ولونى , يمكن إستخدامه فى الغرف صغيرة المساحة .
  • التصميمات الحديثة لغرف الأطفال من Dear kids الإيطالية .

    تصميم لمكتب ومكتبة بشكل بسيط ومجرد وعملى من  Dear kids 
  • التصميمات الحديثة لغرف الأطفال من Dear kids الإيطالية .

    تصميم لمكتبة بشكل غير حديث غير تقليدى تقدمه  Dear kids للمساعدة على جمع كل الكتب المدرسية وكتب الإستذكار بشكل فنى متناسق ويساعد على جمع كل مجموعة على حدة .
  • تصميمات Paidi بغرف الأطفال الحديثة والمعاصرة .

    تصميم معاصر من شركة Paidi الشهيرة فى تصميمات غرف الأطفال الحديثة , بألوان هادئة وتصميم عملى يناسب الناشئين فى بدايات عمر المراهقة .
  • تصميمات Paidi بغرف الأطفال الحديثة والمعاصرة .

    تصميم معاصر أخر من  Paidi يبين بساطة الأساس المودرن من حيث اللون والتكوينات وقلة التفاصيل بالإضافة الى العملية مما يجعله تصميماً مناسباً أكثر للناشئين وبدايات عمر المراهقة 
  • South Shore وتصميم لغرفة البنات .

    تصميم من South Shore للأثاث مفعم بالبهجة والنعومة يناسب البنات , السرير مزود بأدراج لتسهيل تخزين الملابس .

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع