ميليسا: أجريت عملية تجميل في أنفي وأفضل البقاء بدون ماكياج خارج أوقات العمل

Hicham

كشفت الفنانة ميليسا أنها سبق أن أجرت عملية تجميل في أنفها مؤكدة أن كل ما يتبقى من جمالها طبيعي ، وأشارت ميليسا أنها لا ترفض فكرة إجراء عمليات التجميل في حال كانت ضرورية لتحقيق الراحة النفسية والمعنوية.

وقالت: "أشكر الله على النعم التي أعطاني اياها سواء من الناحية الصحية أو الفكرية أو حتى الجمالية .

وشددت  ميليسا على أهمية الشكل الخارجي للفنان، وأضافت: "بحكم كوني فنانة أعمل تحت الأضواء لا شك في أنني بحاجة إلى الاهتمام بمظهري على الدوام،  لكنني لا أصل الى درجة "الهوس"، وغالباً عندما لا تكون لديّ ارتباطات فنية فإنني أستغلّ الفرصة للبقاء من دون ماكياج على طبيعتي".


وعن رأيها بخصوص أجمل امرأة في العالم أشارت ميليسا بأن باميلا أندرسون  تتمتع بإطلالة جميلة، وكاريزما خاصة، كما اشارت إلى أن النجمة العالمية أنجلينا جولي تتمتع بملامح رائعة وملفتة بملامحها القوية.


الى ذلك سجلت ميليسا في الآونة الأخيرة أغنية "ديو" تجمعها بالفنان التركي سيردار أورتاك، ستشكل – بحسب رأيها – نقلة نوعية في مسارها الفني مؤكدة أنها حريصة دائما على التجديد في أعمالها الفنية كما تعود عليها جمهورها، وأشارت ميليسا في مقابلة مع صحيفة "الرأي" الكويتية إلى انها ستضمّ الأغنية الى الألبوم الذي سيصدر قريباً، وأضافت:

" يحتوي الألبوم على أغنيتين "ريميكس" تعاملتُ فيهما مع الـ DJ العالمي ديفيد فانديتا، اضافة الى أغنية "Nananahe" التي سبق وأطلقتها منفردة وصوّرتها على طريقة الفيديو كليب، وأغنيات أخرى أتركها مفاجأة للجمهور".


اما عن الديو الذي سيجمعها بالنجم العالمي ريكي مارتن، فقالت ميليسا :

" المشروع قائم، لكننا اضطررنا الى تأجيله بسبب الأوضاع السياسية والأمنية في لبنان والمنطقة. وآمل في أن تتحسن الأحوال بأسرع وقت وأن يعود الاستقرار ليعمّ كل أرجاء العالم العربي ان شاء الله ".

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع