الأم من برج الدلو: ما هي صفاتها؟

Mohamed Omran
Photo by chelsea ferenando on Unsplash

 

تختلف كل أم عن غيرها من الأمهات في الطباع والصفات وطريقة تربيتها لأطفالها.

 

هذه الاختلافات تتنوع حسب طبيعة برجها. تلعب الأبراج الفلكية دوراً كبيراً في هذا الأمر، ومثلما تختلف صفات الرجل عن المرأة حسب الأبراج، تختلف ايضاً صفات كل أم عن غيرها من الأمهات حسب الأبراج. اليوم سوف يكون حديثنا عن المرأة الأم التابعة لبرج الدلو. فإلى جانب أن صاحبة برج الدلو زوجة تحب التملك والتغلب على كافة الأمور، إلا انها أم مثالية، تهتم برعاية أطفالها، وتحاول دائماً أن توفر لهم جانب مادي مستقر. في نفس الوقت، لا تترك لهم الأمور دون تدخل منها، فهي من الأمهات الصديقة لأولادها وبإمكانها أن تلعب هذا الدور بجدارة.

 

تابعي معنا عزيزتي المرأة الدلو هذا المقال وتعرفي على أهم صفات الأمومة لديك.

 

منفتحة ومرحة

من أكثر ما يميز الأم الدلو أنها ليست من الأمهات الصارمة والتابعة للعادات والتقاليد، بل إنها ام منفتحة على المجتمع ومرحة وعفوية. هي تتعامل مع أطفالها بروح الشباب والحب وكأنها صديقتهم أو شقيقتهم الكبرى. تمنحهم النصائح وتبعث في نفوسهم الاخلاق والصفات الحميدة، ولكن بطريقة عفوية. هي ليست متذمرة على الإطلاق، ولا تحب حياة النكد والضيق. في بعض الأحيان، تتعامل بنوع من الصرامة والجدية، إذا كان الأمر الذي يتعلق بأطفالها يتطلب ذلك. فهي تشعر بالخوف والقلق الشديد على أطفالها من أي شيء يتسبب في ضررهم أو أذيتهم، وفجأة يتحول الوجه الناعم الرقيق والمرح إلى وجه صارم ومتذمر.

 

مثالية وخيالية

الأم التابعة لمواليد برج الدلو، تسعى لتعليم أطفالها جميع أنواع الفنون الجميلة التي تعرفها، وتترك لطفلها المجال لاختيار ما يروق له، لعله يجد نفسه في أي منها. الأم الدلو عاشقة للخيال والأحلام، وتحب القصص والروايات المشوقة، كما أنها تحب الأساطير القديمة التي تساعد على تنمية العقل، والتي تمنح لخيالها المساحة الكافية التي تبعدها عن الواقع الذي تعيشه. فهي ذو شخصية خيالية وحالمة، وتبث في نفوس أطفالها هذه الصفة، وتعمل على تطويرها بداخلهم بشكل كبير وطوال الوقت. تساعدهم في قراءة القصص والحكايات التي تقدم لهم فكرة أو موعظة معينة تساعدها في تربيتهم.

 

مضحية ومتسامحة

من أبرز صفات الأم الدلو هي أنها أم مضحية من أجل أبنائها، هذا إلى جانب أنها أم متسامحة وطيبة القلب. الأم الدلو لديها القدرة على التخلي عن أحلامها، في سبيل تحقيق السعادة والحب لأبنائها، ومن أجل الاهتمام بهم على مدى أربع وعشرين ساعة في اليوم. كذلك تعتبر الأم الدلو ليست مسيطرة، بل إنها تمنح لأطفالها الحرية الكاملة في اختيار الأشياء التي تقنعهم دون أن تضغط عليهم أو تجبح حريتهم. إنها تدللهم ويمكنها أن تفعل أي شيء من أجل سعادتهم. كذلك تتسم الأم الدلو بسماحة قلبها وعفويتها المعهودة، واذا غضبت من طفلها، فبكلمة واحدة منه يمكن إرضائها ورسم الضحكة على وجهها من جديد.

 

متجددة ومتغيرة

الأم من برج الدلو تكره الروتين بل إنها تتصف بتجددها وتغيرها الدائم. نجد الأم الدلو متغيرة حتى في متطلباتها واحتياجاتها وقد تكون غير مستقرة لذلك فهي أم متقلبة المزاج في الكثير من الأحيان. الأم الدلو تحب أن تغير وتجدد ديكورات واثاث المنزل بإستمرار، حتى لا يسبب لها الشعور بالملل. هي تجد راحة نفسية عندما تجدد حياتها وأحلامها. حتى في تعاملاتها مع أطفالها تكون مرحة وكثيرة الكلام، ولذلك فهي أم ليست مملة على الاطلاق. هذا بالإضافة إلى أن الأم الدلو تكره التعقيد والإعتياد ولا تحب اللف والدوران بل تفضل بأن تكون واضحة وصريحة في تعاملاتها مع الكل وخصوصاً مع أولادها.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع