الفيتامينات وعصير الألوة فيرا لبشرة أكثر شباباً

كلما تقدم بنا العمر كلما قلت كفاءة كل أجهزة الجسم على سبيل المثال، تقل كمية الحمض المعدي الذي يساعد على الحصول على المواد المغذية من الطعام. وهذا يعني أن ما يقارب 40٪ من المواد الغذائية التي تتناوليها لا يستفيد منها الجسم بالصورة المطلوبة. مما يؤدي إلى نقص الفيتامينات والكالسيوم. كما أن نظام تخزين الجسم للمواد الغذائية يصبح أقل فاعلية ويزيد انتاج الجسم للجزيئات الحرة وهي المركبات التي تسبب في الحاق الضرر بالحمض النووي للخلايا مما يؤدي الى ظهور آثار التقدم في العمر.


كلما تقدمنا ​​في السن، فإن الجسم يقلل من انتاج المواد المضادة للأكسدة ويصبح من الصعب حصولك على كمية مضادات الأكسدة اللازمة لحماية جسمك من مجرد تناول الغذاء. لذلك يجب تناولالمكملات الغذائية متعددة الفيتامينات مع مكملات اضافية كالفيتامينات والمعادن لتعزيز الصحة.

الفيتامينات والمعادن  الضرورية لصحة البشرة ومكافحة التجاعيد

يؤكد العلماء على الأهمية الكبرى للفيتامينات C، E، A، K، B لصحة الجلد. فامتصاص هذه الفيتامينات من خلال النظام الغذائي والمكملات يعمل على تحسين صحة الجلد بقدر كبير جداً.


كإجراء احترازي، تأكدي من عدم تجاوز الجرعات الموصى بها. فزيادة تناول بعض الفيتامينات قد يضر بأكثر مما تتصورين. كما أنه من المستحسن استشارة طبيبك قبل البدء في تناول أي من المكملات الغذائية وخاصة في حال كنت تتناولين أدوية معينة.

الألوة فيرا لتحسين مظهر وصحة البشر

يستخدم كثير من الناس الصبار عن طريق استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي عليه للحصول على بشرة صافية. ليس بالضرورة استخدام الصبار بشكل موضعي على البشرة فقط بل يمكن شرب عصير الألوة فيرا فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تحتاجينها للحصول على بشرة صافية وجسم صحي خال من السموم.

تعمل الألوة فيرا أيضاً على تحفيز انتاج الكولاجين والايلاستين فى البشرة مما يزيد من شد البشرة بصورة طبيعية وجعل التجاعيد والخطوط الدقيقة أقل ظهوراً على الوجه.


يحتوي عصير الألوة فيرا على الكروم الكالسيوم، النحاس، البوتاسيوم، الحديد، المغنيسيوم، المنغنيز، الزنك، الصوديوم، حامض الفوليك والنياسين، وكذلك الفيتامينات A، B1، B2، B6، B12، C و E وهي الفيتامينات التي تحتاجينها لبشرة صحية. يزيل عصير الألوة فيرا سموم الجسم عن طريق تحفيز عملية الهضم والتخلص من النفايات كذلك قتل البكتيريا المسببة لحب الشباب. فالتخلص من السموم الضارة يعطيك بشرة أكثر صفاء.


عصير الألوة فيرا هو مشروب منعش ومضاد للبكتيريا، يساعدك على تطهير جسمك من السميات والمساعدة في التعامل مع أية مشكلات تخص الجهاز الهضمي مما ينعكس على صحة البشرة.


تذكري دائماً أن جسمك يحتاج إلى التغذية الكاملة لتعزيز صحة الجلد. فهناك عدد من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة القوية القادرة على طرد الجزيئات الحرة والسموم من الجسم للحصول على بشرة أكثر شباباً وصحة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع