أفضل المستحضرات لمكافحة التجاعيد المبكرة

Abeer Sharara

  • لم يعد الحفاظ على بشرتك شابة و متألقة بالأمر الصعب، فقد أصبح بإمكانك تأخير عوامل الزمن ومحاربة الشيخوخة بفضل مجموعة من المستحضرات الفائقة الفعالية في العناية بالبشرة وتأخير ظهور التجاعيد المبكرة.


    عليك أن تقومي بإضافة أحد هذه المستحضرات لمكافحة الشيخوخة إلى روتينك اليومي للعناية بالبشرة، مثل استخدام المصل المكافح للشيخوخة الغني بالفيتامينات قبل استخدام الكريم المرطب، وستلاحظين الفرق في اختفاء علامات تقدّم السن والمظهر الباهت للبشرة، لتحصلي على بشرة مشرقة وطرية ومشدودة.


    فيما يلي مجموعة من أفضل المستحضرات و الأمصال المخصّصة لمكافحة الشيخوخة لتختاري من بينها الأفضل بحسب نوع بشرتك.

  • Bobbi Brown Extra Repair Serum

    هذا المصل الفريد Bobbi Brown Extra Repair Serum يتمتع بقدرته في الحفاظ على المرطبات الطبيعية داخل البشرة، بتركيبة حليبية غنية مما يجعله مثاليا للترطيب في فصل الشتاء للبشرة الجافة جدا، وبفضل احتوائه على فيتامين C فهو يحارب التجاعيد الرفيعة التي تغزو البشرة بفعالية ملحوظة.


    كما يحتوي هذا المصل على خلاصة القمح والزيتون ولهذا فهو يحافظ على المواد المرطبة داخل البشرة، كما يقوم بمنح بشرتك لونا افتح ومشرقا مما يقلل من مظاهر الشيخوخة.


  • Estée Lauder Night Repair

    يعمل مصل Estée Lauder Night Repair  بفعالية في مكافحة الشيخوخة و علامات تقدم السن بفضل تركيبته الفريدة التي تعمل على تغذية الخلايا التي تعاني من عوامل تقدم السن لاصلاح التلف الناتج عن عوامل التلوث الجوي و التدخين و المواد السامة في المصنعات الغذائية.


    فهو يقلل بطريقة ملحوظة علامات التجاعيد و يمنع ظهورها مستقبلا ويحفظ المواد المرطبة داخل الخلايا، لذا اجعليه ضمن روتينك الليلي للعناية بالبشرة.



  • YSL Forever Youth Liberator Serum

    يتمتع هذا المصل YSL Forever Youth Liberator Serum ببراءة اختراع في مجال أبحاث الخلايا ومكافحة الشيخوخة حيث يقوم بتعويض المكونات المفقودة في الخلايا بفعل عوامل الزمن في طبقات البشرة الثلاث، مما يسمح للخلايا بإعادة تجديد حيويتها  واستعادة المظهر الشاب.


    ستلاحظين باستخدامك لهذا المصل لمدة اسبوع واحد ان بشرتك قد أصبحت أكثر امتلاءاً، تتمتع بالنعومة والاشراقة وخلال شهر ستصبح البشرة مشدودة  وسيمكنك ملاحظة اختفاء التجاعيد الرفيعة والتمتع بمظهر أكثر شباباً.


  • Clinique Even Better Clinical Dark Spot Corrector

    يمكنك التقليل من علامات تقدم السن ومكافحة الشيخوخة باستخدام مصل Clinique Even Better Clinical Dark Spot Corrector  حيث يقوم بتقليل البقع الغامقة و التصبغ الناتج عن عن عوامل الزمن و التلوث بفضل أحدث ما توصلت إليه اكتشافات العناية بالبشرة، انه مصل غني وخفيف في آن واحد تمتصه البشرة سريعا ليتركها أكثر نعومة ويقوم بتصحيح العيوب بتوحيد مظهرها و لونها.


  • Clarins Multi-Active Skin Renewal Serum

    مصل Clarins Multi-Active Skin Renewal Serum الفريد في تركيبته المرطبة بخلاصة زهرة النوبال التي تساعد على إعادة تجديد خلايا الجلد و تحفيز عملية التقشير الطبيعي للبشرة مما يسرع من عملية تجدد الخلايا تاركا البشرة تتمتع بمظهر مشرق مضئ ومتوحدة اللون والملمس.


    ويعمل هذا المصل على مكافحة الخطوط الرفيعة والتجاعيد المبكرة من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين داخل البشرة وذلك من خلال المواظبة على الاستخدام

    يمكنك استخدام هذا المصل إذا كنت في بداية الثلاثينات من العمر و تعانين من بشرة باهتة تفتقد الحيوية لتتمتعي بالمظهر الشاب و الناعم.



  • L'Occitane Fabulous Serum

    من أفضل الحلول في الشتاء لمعالجة البشرة الجافة استخدام مصل L'Occitane Fabulous Serum

    ستتمتعين ببشرة أكثر إشراقا و حيوية بفضل ما يحتويه هذا المصل من تركيبة فريدة من حمض الهيالورونيك  المعروف بفعاليته في عالم العناية بالبشرة حيث يساعد على التخلّص من التجاعيد وتعزيز شكل البشرة ومنحها المظهر الممتلئ وترطيبها بشكل فائق، بالإضافة إلى زبدة الشيا  التي تحفظ المواد المرطبة داخل البشرة وتتركها تتمتع بالطراوة والمظهر المتألق في مواجهة الطقس البارد. 


  • Lancome Visionnaire

    اكتشفي مصل Lancome Visionnaire الفعال في تصحيح عيوب البشرة ومعالجة الخطوط الرفيعة و توحيد لون البشرة، وقد اثبت فعاليته على عينة من النساء اللائي خضعن لاختبار المصل و أعربن عن دهشتهن بنتاجئه المبهرة التي جعلتهن يعرضن عن إجراء جراحة تجميلية في الوقت الحالي لإزالة الخطوط الرفيعة.


    استخدميه نهارًا أو ليلا وحتى على المنطقة الرقيقة المحيطة بالعينين، وستلاحظين الفرق بفضل مركباته الفعالة التي تحفز التجديد في خلايا البشرة وتمنحك المظهر المتألق و بشرة خالية من العيوب.



مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع