مكافحة الشيخوخة

أفضل كريمات "الريتينول" المكافحة للتجاعيد

26/12/2012 , Yara Sharara المحرر
  • "الريتينول" هو شكل من أشكال فيتامين " أ"، وهو مكمل غذائى هام جدًا للرعاية الصحية والجلدية، ويستخدم ايضا فى العديد من مستحضرات التجميل المختلفة، كما انه يعتبر مادة مهمة جدا فى الحفاظ على خلايا الجلد، وبناء العظام، ويتم دمجه مع المواد المضادة للأكسدة التى تفيد البشرة والجلد وتساعد فى ازالة السموم والشوارد الحرة وخلايا الجلد الميتة، كما يساعد بشرتك فى الوقاية من حب الشباب، والكريمات التى تحتوى على تلك المادة هى أفضل كريمات على الاطلاق لمكافحة اثار الشيخوخة مثل التجاعيد والبقع السوداء.

    كما أن كريم الريتينول يعزز من مادة الكولاجين والايلاستين فى خلايا الجلد، دون أن تسبب أى ضرر بالجلد، لهذا ان لم يكن الريتينول جزءا من نظامك لمقاومة التجاعيد، فإليك هذا المقال الذى سوف يعرض لك أفضل 4 كريمات الريتينول التى أوصى بها الأخصائيون.
  • LA ROCHE-POSAY REDERMIC [R] INTENSIVE

    ما يميزه:


    - إحتوائه على حمض " الليبو-هيدروكسى lipo-hydroxy" الذى يمكن مادة "الريتينول" من الاختراق الى خلايا الجلد بشكل اسرع، كما انه يحافظ على خلايا الجلد من الاثار الجانبية لمادة " الريتينول" حيث انه يخلق حاجزا رقيقا لسهولة امتصاص الجلد للمادة دون التأثر بالاثار الجانبية للمادة.


    - خالى من مادة " البارابين" والتى قد تسبب الحساسية لبعض النساء ذوات البشرة الحساسة.


    سعر هذه العبوة 56 $.
  • L'ORÉAL PARIS REVITALIFT CLINICAL REPAIR 10 SPF 20 DAY

    ما يميزه :


    - يحتوى على المزيد من مادة " الريتينول " مقارنه بالمنتجات الاخرى الخاصة بلوريال باريس، بالإضافة الى إحتواء الكريم على درجة حماية 20 SPF.


    سعر هذه العبوة 25 $.
  • ROC RETINOL CORREXION SENSITIVE NIGHT CREAM

    ما يميزه:


    يتميز هذا الكريم بتحكمه فى امتصاص الجلد لمادة " الريتينول"، اذ انه يساعد فى امتصاص المادة ببطئ مما يحد من ظهور الاعراض الجانبية لمادة "الريتينول " التى قد تظهر على البشرة نتيجة استخدامه بإفراط، مثل الاحمرار بالبشرة والحساسية والجفاف، هذا الذى أكدته الأبحاث والتجارب أن 96 % من النساء ممن يعانين حساسية البشرة، لم يؤثر هذا الكريم على بشرتهن، ولم يكن له أى اثار جانبية عليهن.


    سعر هذه العبوة 23 $.
  • SKINMEDICA TRI-RETINOL COMPLEX ES

    ما يميزه:

    احتوائه على نسبة عالية من مادة الريتينول، لهذا لا يباع إلا بوصف من الطبيب، مثل الكريمات التى تحتوى على مادة "تريتينون" والتي تعتبر علاجا مصرحا به من قبل وكالة الغذاء والدواء الأميركية كعلاج موضعي للتجاعيد وللتخلص ايضا من حب الشباب.

     

الكاتب

Yara Sharara - المحرر

يارا شرارة .. صحافية ومحررة، أعمل فى مجال الصحافة منذ 3 سنوات، بدأت عملى بمجال الأخبار والتحقيقات ومن ثم بدأت فى الكتابة فى مجال المرأة.

أهتم...

تابع
Close

تسجيل الدخول إلى حياتك

تسجيل الدخول إلى حياتك
Close

Do you want to use the mobile version ?