تمارين لمحاربة التجاعيد وشد العضلات

shutterstock©تمارين الرقبة والوجه تساعد على إخفاء التجاعيد

تشعر المرأة العربية بأن سن اليأس قد اقترب حين تقف أمام المرآة وتجد  أن التجاعيد قد ولدت في الوجه ومنطقة الرقبة فتزداد حالتها سوءًا وتهبط معنوياتها إلا أن موقع حياتك وجد الحل: تمارين مخصصة لشد عضلات الوجه والرقبقة لتعود المرأة الى ربيع شبابها.

لكل مشكلة حل ولكل تجعيدة تمرينًا خاصًا يساعد على تمسيد الجلد، تشجيعه وتنشيط الخلايا خاصةً وأن الاوكسيجين المسؤول عن غذاء البشرة يصل الى الخلايا بعشرة أضعاف لحظة انقباض العضلات أما في حال الخمول وعدم الحركة فيكون امتصاص الاوكسيجين أضعف وأخف. لهذا السبب ينصح خبراء التجميل ومراكز العناية بالبشرة بالمواظة على التمارين والحركات التي لا تقتصر فوائدها على إدخال الاوكسيجين وانعاش الخلايا بل تساهم إيضًا في تخفيف الهالات السوداء تحت العينين وإزالة جيوب العيننين.


تهدف الحركة الاولى الى الشعور بالعضلات عند مد العنق للتأكيد على دخول الاوكسيجين الى الخلايا. ضعي يدك على منطفة تحت الذقن وارفعي رأسك الى الاعلى كأنك تنظرين الى السماء. شدي رأسك الى العلا وعندما تشعرين بالالم في منطقة الذقن والرقبة حينها تكون العملية قد نجحت. كرري هذه العملية 3 مرات في الصباح  عند وضع كريم النهار.


الخطوة التالية ضعي يدك على منطقة أسفل الرقبة لتشعري بانقباض العضلات، ارفعي رأسك وانظري الى السماء. انتظري لعشر ثوانٍ واعيدي الكرّة سبع مرات.


الخطوة الثالثة والاخيرة: ثبتي يديك قرب أذنيك أي على عظمة الفك وضعي الابهام تحت الذقن. الصقي لسانك في سقف الحلق ومرري الابهام من الذقن حتى الرقبة بالتناوب مع تحريم اللسان من الاسفل حتى سقف الحلق. كرري هذه العملية عشرين مرة لنيل النتيجة المطلوبة وشد عضلات الذقن والبشرة بهدف التخلص من التجاعيد.


طرقٌ عديدة، نصائح كثيرة والمطلوب واحد تكريرهذه الحركات كل يوم لنيل النتائج المرجوة.

إعلانات google

أيضاً في جمال

2 تعليقات