5 محفزات جنسية طبيعية تصلح لليلة الزفاف


الحميمية الجسدية تلعب دوراً هاماً في الزواج، وخاصة في الليلة الأولى. لذلك فدفعة إضافية من الرغبة والطاقة يمكن أن تفعل العجائب لهذه اللحظة. ولتحقيق ذلك بطرق طبيعية يمكنك تجربة أحد هذه الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية وسريعة المفعول. وفيما يلي أهم خمس منشطات التي يمكنك تجربة احداها في ليلة الزفاف لجعلها ليلة أكثر تميزاً.

1-الزعفران

الزعفران هو أحد المواد الطبيعية التي تستخدم في الأطعمة والمشروبات الهندية والخليجية. ويحتوي الزعفران على مادة طبيعية لها خصائص مثيرة للشهوة الجنسية فهو يساعد على تحفيز المناطق المثيرة للشهوة الجنسية في الجسم كما يزيد من الرغبة بصفة عامة.

2-الفراولة والشوكولاتة

الفراولة المغموسة في الشوكولاتة هي تركيبة لذيذة مثيرة للشهوة الجنسية فهذا المزيج له قدرة على اغراء ودغدغة مشاعر أي شخص بسهولة. الشوكولاتة الداكنة لها تأثير إثارة مباشر على الدماغ مما يحفز الرغبة الجنسية.

3-القرفة

القرفة تساعد في رفع درجة حرارة الجسم وإشعال الرغبات الجنسية. يمكن وضع بعض القرفة المطحونة على القهوة أو الشاي.

4-الموز

الموز يحتوي على فيتامين ب والبوتاسيوم والمغنيسيوم، وكلها جيدة لإنتاج هرمون تستوستيرون وهو أحد الهرمونات الجنسية. كما يحتوي الموز على انزيم بروموليد وهو انزيم محفز للرغبة الجنسية وخاصة للرجال.

5-الفلفل الحار

الفلفل الحار عنصر مثير للشهوة الجنسية حيث يحتوي الفلفل الحار عل مادة الكابسيشين وهي مادة محفزة للدورة الدموية وتحفز انتاج مادة الاندورفين المسئولة عن تحسين المزاج وتهدئة الأعصاب.


يمكنك إضافة واحد من المواد السابقة للطعام بأمان تام لتعزيز الرغبة الجنسية لك ولزوجك في ليلة العمر.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

1 تعليق

اذا كنت مهتم بهذا الأمر فإننا ننصحك بقراءة المواضيع التالية فهي ستفيدك جدا ..

 

• مشروب الحليب بالزبيب ،، منشط ، مقوي .. أفضل من الفياجرا

 

موسوعة الاعشاب | الطب البديل | صحة وطب | رجيم