أفكار هدايا رائعة لتقديمها في عيد الأم

Hossam Serag
 
123rf - choreograph

 

 
يعتبر عيد الأم من المناسبات السنوية الرائعة التي يحتفل بها الأبناء بأمهاتهم، للتعبير عن مشاعر الحب والإعتراف بالجميل الذي قامت به الأمهات تجاه الأبناء دون أن يطلبوا ذلك حبًا فيهم.
 
من ضمن تقاليد هذه المناسبة، يقوم الأبناء بتقديم الهدايا للأم والتي تحتاج منهم إلى التفكير كثيرًا للوصول إلى هدية مناسبة للأم. تساعدكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة لتقومي بإختيار هدية مناسبة للأم، لتقدميها لها في مناسبة عيد الأم السنوية لتعبري من خلال تلك الهدية عن إعترافك بجميلها، وشكرها على ما قدمته لكِ خلال السنوات السابقة من عمرك.
 

السفر وباقات من الزهور

السفر من الأمور التي يعشقها كل الناس، حيث يتم فيه تفريغ الطاقة السلبية الناتجة عن الشعور بالضغط العصبي، والتعب في العمل والمهام المنزلية الشاقة، يمكنكِ إهداء الأم في عيدها رحلة داخلية أو خارجية لتساعديها على التخلص من الضغط العصبي الذي شعرت به خلال الفترة السابقة. اهدي لها أيضًا خلال هذه الرحلة باقات من الزهور بشكل يومي لتعزيز حالتها النفسية وإسعادها. يمكنك اختيار نوع مناسب من الزهور تفضله الأم لتقومي بشراء باقة منه لتقدميها لها، مع كارت مكتوب عليه بعض الجمل البسيطة التي تعبر عن حبك وتقديرك لها ولمجهودها.
 

الشموع العطرية مع الشوكولاتة

تقديم بعض الشموع العطرية للأم في عيدها من الأمور التي تتسبب في إسعادها، وذلك لتأثير الشموع الرائع على الحالة النفسية، فرائحة الشموع ونورها الطبيعي يساعد على تحسين من حالة المزاجية، والتخلص من المشكلات النفسية والضيق النفسي. و بالطبع لا توجد إمرأة لا تحب الشوكولاتة! حيث أنها تساعد على تحسين مزاج الجسم، وتزيد من شعوره بالسعادة والرضا وذلك لرفعها نسبة هرمون السعادة بالجسم. كوني حريصة بعدم تقديم الشوكولاتة للأم في حالة إصابتها بأمراض تحرمها من تناول الشوكولاتة كالسكري مثلًا للحفاظ على صحتها وتجنب إضرارها.
 

المجوهرات والساعات

يمكنك اختيار ساعة يد أنيقة على ذوقكِ لتقدميها للأم في عيدها، فقط كل ما عليكِ القيام به هو الذهاب لمتجر الساعات المفضل للأم، واختيار ساعة أنيقة لشرائها. قومي بتغليفها وتقديمها مع كارت معايدة يحتوي على بعض الجمل البسيطة التي تعبر عن مدى سعادتك وتقديرك لها. بالطبع تعرفين أيضًا مدى تأثير المجوهرات على النساء، فكم سيكون من الرائع تقديم قطع من المجوهرات للأم في عيدها السنوي! لذلك قومي بشراء قطعة من المجوهرات أيضًا المناسبة لذوق الأم، وقدميها لها في هذه المناسبة المميزة.

 

حقيبة جلدية مع عطر ساحر

تهوى النساء التجديد والظهور دائمًا بمظهر مختلف وجديد، وحمل حقيبة جلدية أنيقة قد يكون سببًا لتجديد المظهر، وهذا سيسعد الأم كثيرًا. اشتري حقيبة جلدية أنيقة على ذوقكِ وقدميها للأم في عيدها ليكون ذلك سببًا في سعادتها في هذا اليوم الخاص. كما يمكنكِ تقديم زجاجة من العطر الأصلي الساحر للأم أيضًا، فتجديد نوع العطر سيكون له تأثير رائع عليها، لكن عليكِ الحرص عند اختيار العطر، فكل شخص يختلف العطر المناسب له مع اختلاف شخصيته، لذلك قومي بإختيار عطر مناسب لشخصية الأم.
 
 

أدوات المطبخ وقطع الديكور

تحب كل أم أن تحافظ على الإهتمام بمطبخها ومظهره، لتتمكن من القيام بتحضير أشهى وأصح الوجبات لأولادها، لذلك يمكنكِ تقديم إحدى أدوات المطبخ التي تحتاجها، كشراء محضر طعام جديد أو طقم أطباق أو أواني جديدة، سيكون لذلك تأثير رائع على الأم! كما يمكنكِ تقديم قطع من الديكور للأم في عيدها ليكون هدية راقية و أنيقة لتجديد المنزل. يمكنكِ تقديم لوحة فنية أو مجموعة من البراويز التي تحتوي على صور مميزة للعائلة لتكون هدية فريدة في هذا اليوم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع