5 أفلام رومانسية شاهديها مع زوجك في عيد الحب

Hossam Serag

اقترب عيد الحب الذي ينتظره الأزواج للتعبير عن حبهم لشركائهم بتقيدم الهدايا والاستمتاع بيوم في الخارج أو بالسفر إلى مدينة ساحلية لقضاء أوقات ممتعة ورومانسية على الشاطئ.

ولا يمكن أن يفوت يوم عيد الحب بدون مشاهدة فيلم رومانسي للاستمتاع بالأجواء الرومانسية الشيقة التي تقدمها الأفلام ضمن الأحداث والدراما.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بأفضل 5 أفلام رومانسية يمكنك مشاهدتها مع زوجك للاستمتاع بيوم عيد حب مثالي ومكتمل.

Before sunset

"بيفور سنسيت" فيلم رومانسي تدور أحداثه عندما يلتقي "جيسي" بالفتاة الفرنسية "سيلين" أثناء توجههما إلى فينا، وقام "إذن هاوك" و "جولي دلبي" بأدوارهم بشكل رائع وجذاب، ستكون مشاهدة هذا الفيلم في ليلة عيد الحب من الأمور الرائعة التي يمكنك مشاركتها مع زوجك.

Valentine’s Day

يعتبر فيلم "فلانتينز داي" من أفضل الأفلام الرومانسية التي يمكنك مشاهدتها مع زوجك في عيد الحب، وذلك لمشاركة العديد من نجوم هوليود وأبرزهم جوليا روبرتس وجيسيكا ألبا وبرادلى كوبر وجينيفر جارنر وأشتون كوتشر، والذي يتضمن العديد من قصص الحب التي تدور أحداثها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في يوم عيد الحب.

Titanic

فيلم "تيتانيك" الذي تخطت إيراداته فيلم "أفاتار" يعتبر من أفضل الأفلام التي ينصح بمشاهدتها في يوم عيد الحب، وعلى الرغم من إن الفيلم قديم إلا أن مشاهدته لمرات متعددة أمر ليس بالممل وذلك لتقديم الفيلم قصة واقعية عن غرق السفينة "تيتانيك"، وأبطال هذا الفيلم الرائع هم ليوناردو ديكابريو وكيت وينسلت.

Leap Year

تدور أحداث فيلم "ليب يير" حول فتاة تذهب للسفر إلى أيرلندا وخلال أحداث الفيلم تتقدم للزواج من حبيبها، فيلم "ليب يير" رومانسي كوميدي يمكنك قضاء سهرة سينيمائية رائعة أثناء مشاهدته مع زوجك، وأبطال الفيلم هم "إيمي آدمز" و "ماثيو جودي".

The notebook

يعتبر فيلم نوت بوك ضمن أفضل الأفلام الرومانسية التي ينصح بمشاهدتها في يوم عيد الحب، فقصة الفيلم تدور حول معاناة الحبيبين "نواه" و "إلي" والتي جسدها "ريان جوزلين" و "راشيل مكادمز" واللذان وقعا في حب بعضهما خلال فترة تصوير الفيلم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع