5 أفكار لتجديد الحياة بينكما قبل التفكير في الإنجاب

Yara Sharara

هناك الكثير من الأفكار التي يحاول المتزوجون حديثًا القيام بها سويًا قبل إنجاب الطفل الأول لهما وتحمل مسؤوليته وتحول حياتهم بالكامل الى نمط مختلف بسبب الإنشغال به وبمسؤوليته وتربيته.

ففي بداية الزواج تكون هناك الكثير من الفرص المتاحة للزوجين للحصول على متعة كبيرة سويًا وتغيير نمط الحياة بدون التقيد بوجود الأبناء وبدون مسؤوليات إضافية على عاتقهم.

في هذا المقال نقدم إليكم 5 أفكار يمكنكم القيام بها في بداية الزواج وتجديد الحياة اليومية بينكما.

1- الأجازة

من الضروري الحرص على الحصول على ايام للعطلة والاجازات وقضائها مع زوجكِ، كما يجب على الزوج ان يعمل على تنسيق ايام العطلات الخاصة به مع ايام عطلات زوجته، وخلال تلك الاجازات او العطلات احرصا على ان تكونا سويًا داخل المنزل او اذهبا معًا في نزهة خارجية او احصلا على رحلة بالخارج واستمتعا بوقتكما كحبيبين في بداية حياتهما وتجنبا الخلافات التي تعكر صفو الاوقات الممتعة التي تكونا فيها سويًا.

2- السفر

يمكنكم التخطيط الى السفر في رحلة بالخارج بكل سهولة فالأمر اصبح اسهل مما تتوقعين ولا يحتاج للكثير من الترتيبات او التخطيطات كما ان هناك الكثير من البلدان التي تحتوي على اماكن سياحية رائعة وبأسعار منخفضة جدًا وبذلك يكون السفر ارخص كثيرا من ذي قبل.

 كما توفرت الكثير من الفنادق الممتازة حول العالم والتي تتميز بأسعارها المناسبة للكثيرين، بهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع مع زوجك بالوقت الذي تقضونه سويًا بالخارج بدون حمل هم المصاريف والتكاليف الباهظة، وتلك الرحلات تكون من الصعب تعويضها بعد الإنجاب لذلك استغلي تلك الفرصة قبل ان تفكرا في إنجاب الاطفال وانطلقي مع زوجك للحصول على متعة السفر حول العالم.

3- التمارين الرياضية

تشاركي مع زوجكِ في التمارين الرياضية، حيث انك في حالة حدوث الحمل لن تكوني قادرة على ذلك في الكثير من الأحيان، كما انك بعد الولادة سوف تكونين اكثر انشغالا باطفالكِ ولن يكون لديك الوقت او الطاقة الكافية لممارسة التمرينات الرياضية المختلفة خارج المنزل، وبالطبع فمشاركة التمرينات مع شخص قريب منك تكون اكثر متعة وتشويق.

4- الذهاب الى السينما

استغلي فترة بداية زواجك في الخروج مع زوجك ودخول السينما والمسارح والتنزه في الأماكن المختلفة ولا تتركي العمل يأخذ وقتكما، فبعد حصولكما على الطفل سيصبح الذهاب إلى السينما والمسارح أمرًا نادرًا، فلكِ ان تتخيلي وجود الأطفال في السينما وتصرفاتهم التي تسبب الكثير من الازعاج للوالدين وللمحيطين ولهذا نجد الكثيرين يتجنبون الاماكن العامة والسينمات بعد الانجاب.

5- أماكن اللقاء

احرصي سيدتي على ان تكون اماكن اللقاء بينك وبين زوجك ممتعة وغير تقليدية وقومي بالتجديد دائمًا، اذهبي مع زوجك الى اماكن جديدة او رتبا لقاء غير تقليدي ، قوما بتصرفات غير عادية حتى لا تشعرا بالملل في بداية زواجكما، ولا تنسا تصوير هذه اللحظات الفريدة من حياتكما لتتذكراها دائمًا.

وأخيرًا فهذه الأفكار غير مقتصرة على المتزوجين حديثًا فقط، بل يمكنكِ أنت أيضًا تجديد الحب بينكِ وبين زوجك بعد الإنجاب، فهناك الكثير من الحضانات المخصصة لإستقبال الأطفال طوال اليوم عند إنشغال الأبوين، أو لقضاء وقت ممتع وجديد معًا بعيدًا عن نمط الحياة التقليدية ومسؤولية الأطفال وضغوطهم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع