5 صيحات أكسسوارات لخريف ٢٠١٨ من أسبوع الموضة في لندن

Samar Maatouk
  • Denim details backstage at @jamieweihuang #LFW 💙

    A post shared by London Fashion Week (@londonfashionweek) on

     

    من الأحذية المغطّاة بالخرز إلى الحقائب المتميّزة مروراً بالجوارب الغريبة، إليكِ الأكسسوارات التي برزت خلال أسبوع الموضة الأخير في لندن لمجموعات خريف ٢٠١٨.

     

    لا تقتصر أسابيع الموضة على تقديم الأزياء والقطع الأساسية فحسب بل تترافق أيضاً بصيحات الموسم الجديد من الأكسسوارات والحقائب والأحذية. وهذ ما يجعلنا ننتظر عروض الأزياء بفارغ الصبر لكي نطّلع على الابتكارات الجديدة في عالم الموضة.

     

    فإليكِ بعض الأكسسوارات التي سوف تغزو خريف وشتاء ٢٠١٨!

  • 1- حقائب من كل الأحجام

    ImaxTree@

     

    تنوّعت الحقائب في عروض أزياء الخريف القادم وجاءت الإبتكارات لتناسب كل الأذواق.

     

    قدّم JW Anderson حقيبة Disc Bag الجديدة والكبيرة بدرجات من الأخضر والبنفسجي والأسود مع تأثير من جلد التمساح؛ أمّا Christopher Kane فغطّى حقيبته بالخرز فيما جاءت حقيبة Richard Malone بنقشة الترتان الأخضر والأبيض مع شراريب طويلة متميّزة.

  • 2- الأحزمة في الواجهة

    ImaxTree@

     

    جاءت الأحزمة في هذا الموسم كبيرة، وجريئة، وغريبة ومميّزة لتشكّل القطعة الأساسية في خزانتك لخريف ٢٠١٨.

     

    قدّمت العلامة التجارية Delpozo الأحزمة الجلديّة على شكل زهرة كبيرة لأسلوب دراماتيكي حقيقي، فيما جاء الحزام مع حقيبتَين صغيرتَين وبأسلوب عسكري عند JW Anderson ومع مشبك ذهبي كبير منقوش بحرف العلامة التجارية عند Temperley London.

  • 3- الأحذية تغطّت بالأحجار

    ImaxTree@

     

    برزت في أسبوع الموضة في لندن صيحة الأحذية التي تزيّنت بأحجار من كلّ الألوان والتي سوف نراها في كل مكان في الموسم القادم.

     

    من الحذاء المدبب من الأمام عند Erdem، والذي جاء مع شريط مرصّع بالخرز، إلى الجزمة المزيّنة بالأحجار الملوّنة عند Christopher Kane وصولاً إلى الحذاء الذهبي مع أحجار اللؤلؤ والرباطات عند Simone Rocha، استعدّي لموسم مميّز وإطلالات فريدة مع صيحة الأحذية القادمة.

  • 4- الجوارب بنقشات جديدة

    ImaxTree@

     

    شكّلت الجوارب مع النقشات الملوّنة العنصر الفريد في العديد من إطلالات الخريف القادم في أسبوع الموضة في لندن.

     

    سواء كانت بلمسة فنيّة عند Cental Saint Martins، أو مع رسوم غرافيكية ملوّنة عند Molly Goddard، أو حتّى باللون الأسود مع نفحة ملوّنة عند Roland Mouret، فإنّ الجوارب سوف تكون رفيقك في الموسم القادم إذا كنت ترغبين في اعتماد صيحة الديسكو بتفرّد.

  • 5- نظارات عصريّة

    ImaxTree@

     

    رأينا النظارات بأشكال جديدة مع عدسات من كل الألوان، بتصاميم غريبة لبعضها وأنيقة في بعضها الآخر.

     

    قدّمت Ashley Williams النظارات السوداء بأسلوب الـMatrix الجديّ تماماً مثل Halpren؛ أمّا Nicopanda فقد عرضت نظارات بعدسات ملوّنة ونسخة غريبة عصريّة من البلكسيغلاس. مهما يكن الشكل أو النموذج الذي قد تختارينه، تأكّدي بأنّ النظارات في الموسم القادم سوف تشكّل الأكسسوار الفريد والغريب بامتياز.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع