استعدّي لموسم الاحتفالات 2017 مع هذه الأكسسوارات

Samar Maatouk
  • Classic with a colorful twist. Holiday wishes come true at #LouisVuitton’s World of Wondrous Gifts. #LVGifts

    A post shared by Louis Vuitton Official (@louisvuitton) on

    يقترب موسم الاحتفالات وتبدأ معه التحضيرات والتفكير بالأزياء التي سوف نتألّق بها، من دون أن ننسى طبعاً الأكسسوارات المناسبة للسهرات.

     

    قد تكوني اخترتِ الفستان أو الإطلالة التي سوف تميّزك في احتفالات آخر هذا العام غير أنّك لم تجدي بعد الأكسسوارات المناسبة التي سوف تكمّل مظهرك وتمنحك التألّق في كل مناسباتك.

     

    لذلك، قمنا باختيار بعض القطع المميّزة في عالم الأكسسوارات التي يمكنك أن تستوحي منها لتنسيقها مع أزيائك فتطلّين بأبهى حلّة.

  • حقيبة لامعة باللون الزهري

    اختاري هذه الحقيبة من العلامة التجارية آند أذر ستوريز التي تعدكِ بإطلالة ساحرة في موسم الأعياد القادم.

     

    تتميّز هذه الحقيبة بتصميمها الجرافيكي الناعم ولمستها المتلألئة التي سوف تعطيك أسلوباً فريداً في حفلاتك. يمكنك أن تنسّقيها مع فستان أسود قصير أو سروال وقميص باللون الأبيض مع حذاء بكعب عال فتظهرين في غاية الجاذبية.

  • صندل فضّي متلألئ

    تلتقي الأناقة بالجاذبية مع ابتكارات كلوي التي تبرع في إطلاق تصاميم مفعمة بالأنوثة لامرأة عصرية.

     

    اختاري هذا الصندل الأنيق في سهراتك المقبلة وانفردي بإطلالة رائعة. ابتُكر الصندل من جلد الماعز الفاخر وباللون الفضيّ البرّاق ليعطيك أسلوباً عصرياً مع نفحة روك أند رول. أمّا الرباط الرفيع على الكاحل فيمنح إحساساً بالخفّة تكتمل مع العقدة المرحة التي ميّزت هذا الحذاء الأنيق.

  • حقيبة مع نجوم

    في موسم العطلات هذا، تتغنّى بولغري بالنجوم الرومانسية، فتأتي حقيبة سربينتي فور أيفر Serpenti Forever مزدانة بجاذبية رومانية أصيلة.

     

    من خلال تصميمها الهندسي المرصّع، تتألق النجوم المعدنية بوهج التميز والأصالة فتردّد بحيويتها الفائقة صدى مشهد رقاقات الثلج المتساقطة. احملي حقيبة سربينتي فور أيفر التي تعكس بألوانها الاحتفالية بريق النجوم وكوني نجمة السهرات الأولى أينما ذهبت.

  • حذاء بلمسة برّاقة

    اختاري هذا الحذاء الفريد من العلامة التجارية آند أذر ستوريز والفتي كل الأنظار في كافة مناسباتك.

     

    من قماش المخمل الجميل، يتميّز هذا الحذاء الذي يصل حتى الكاحل بتطريزات فاخرة للنجوم المتلألئة باللون الذهبي والتي تجعلك تتمتّعين بإطلالة خاصة في السهرات. يمكنك أن تنسّقيه مع فستان باللون الأسود أو مع سروال الدنيم القصير لأناقة أكيدة.

  • أقراط أذن ذهبية

    تزوّدك علامة كلوي بكل الأكسسوارات التي قد تحتاجينها في مناسباتك وتمنحك طلّة مميّزة لا تضاهى.

     

    لا يمكن أن تكتمل إطلالتك في السهرات من دون أقراط الأذن المتدليّة هذه التي سوف تعطيك تميّزاً وتزيد من جاذبيتك. فمن خلال الحلقات المتعدّدة والسلاسل الذهبية، تحمل أقراط الأذن نفحة عصرية أكيدة.

  • ساعة بيضاء ناعمة

    ترافقك علامة لويس فيتون في سهراتك في موسم الأعياد من خلال أكسسوارات فاخرة تحمل توقيع الدار  الراقية.

     

    تأتي هذه الساعة من مجموعة Tambour الأصلية وتمنح بشكلها المنحرف الفريد ولونها الأبيض أناقة تنضح نعومة وتنسجم مع كل الإطلالات. زيّني معصمك بهذه القطعة الرائعة التي سوف تعكس الضوء وتعطيك مظهراً متلألئاً في حفلاتك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع