اكتشفي أحدث الأكسسوارات لهذا الموسم

Samar Maatouk
  • ImaxTree@

    من الصعب أن نحصل غالباً على إطلالة متكاملة في حال لم نعطي أهميّة خاصة للتفاصيل؛ والأكسسوارات تأتي هنا أساسية لمظهر جذاب وأنيق.

     

    من الحقيبة إلى المجوهرات مروراً بالأحذية، تبرز كل قطعة من أكسسوارات هذا الموسم أساسية وفريدة بحدّ ذاتها فتمنح كل امرأة طلّة رائعة تزيد من تميّزها وتعكس أناقتها. ولكن، يبقى من المهمّ أيضاً أن نعمد إلى اختيار الأكسسوار المناسب والذي يتماشى مع أسلوب حياتنا اليومي، سواء في العمل أو في اللقاءات والمناسبات المختلفة.

     

    هنا، اخترنا بعضاً من أجمل الأكسسوارات من علامات تجارية فاخرة وشهيرة، فاستوحي منها وتمتّعي بأسلوب يلفت الأنظار.

  • سوار Power Bracelet من AKILLIS

    تتمرّد مجموعة Bang Bang من AKILLIS على المعايير السائدة في عالم المجوهرات، فالاسم وحده يدلّ على تناقض ينمّ عن جرأة وطرافة لم نعهدهما في المجوهرات.

     

    تغلب الجرأة على أجدد الابتكارات التي انضمّت إلى المجموعة هذا الموسم وهي سوار مع التيتانيوم المرصّع بالألماس الأسود؛ وقد نجحت دار المجوهرات الراقية في طرح تصميم يجذب الرجال والنساء بفضل المزيج الثمين من المواد السوداء والتيتانيوم والألماس وجلد التمساح. ازدان السوار برصاصات ترمز إلى مجموعة Bang Bang، وهو يتّسم بتصميمه المُعاصر ليشكّل سلاحاً فاتناً يُخاطب الروح المتمرّدة. ولأنّ العلامة حريصة على ما تقدّمه من حرفيّة استثنائية، فإنّ السوار يمكن أن يأتي من مواد نادرة وغريبة كجلد النعام أو السحلية.

  • حقيبة Kisslock Satchel من Coach

    تعبّر مجموعة خريف ٢٠١٧ عن فتاة حرّة تعتمد أسلوباً مستوحًى من الشباب متنقّلة بين البراري والمدينة على طريقة كوتش المعهودة.

     

    جاءت حقيبة Kisslock Satchel الرائعة من العلامة التجارية العريقة لتعكس روح الحملة الإعلانية التي تمزج الطبيعة الأميركية الخلّابة وأجواء موسيقى الهيب-هوب في نيويورك بحيث اكتست القطع المألوفة لمسات شخصية وخاصة لتبدو بحلّة جديدة. تتميّز هذه الحقيبة بحجمها العمليّ وسهولة حملها بفضل المقبض الصغير ولكنّها في الوقت نفسه تنضح بألوان مميّزة وتصاميم رائعة لتكمّل إطلالة كل امرأة في كل الأوقات.

  • حقيبة Jebba من Repetto

    تدخل هذه الحقيبة ضمن مجموعة جديدة ذات طابع شرقي مستوحاة من أجواء حكايات ألف ليلة وليلة وتترافق بتفاصيل دقيقة تشكّل سمة المجموعة الرئيسية.

     

    تأتي حقيبة Jebba كنموذج حرّ لأزياء الرقص الشرقي التقليدية من خلال الأنشوطة المصنوعة من جلد الحمل التي تحاكي الوشاح المعقود حول خصر الراقصة الشرقية. أيضاً، تتميّز بانحناءاتها النقيّة لتتماشى مع كل المناسبات فيما تنفرد بتصميم عصري وتتوفّر بسبع خامات وألوان وبتصميم مستوحى من حذاء راقصة الباليه.

  • أقراط للأذن من مجموعة Move Addiction من Messika

    تضفي مجموعة جيجي حديد من مجوهرات ميسيكا الفاخرة لمسة روك ونفحة عصرية على مجموعة Move Addiction. تصميم بارع في قطع حصرية بإصدار محدود.

     

    تماشياً مع صيحة أقراط الـ Ear Cuff، تخيّلت فاليري ميسيكا، صاحبة الدار، مع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد أقراطاً للأذن من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً ومرصّعة بالألماس في تصميم جريء. ومن خلال تأثير رائع، تلفّ ثلاثة أنماط بأحجام مختلفة الأذن فيما تضيء أحجار الألماس الوجه وتبرز ملامحه خاصة وأنّ هذه الألوان تناسب كل درجات لون البشرة. فأسرعي لاقتنائها لإطلالة فائقة العصرية.

  • حقيبة Tangram من Purificación García

    يمثّل المكعّب نقطة الانطلاق في تصميم Tangram، في لعبة عبقرية تبتكر صوراً لامتناهية وتدغدغ المخيّلة.

     

    اعتمدت بوريفيكاسيون غارسيا مؤخراً هذا المفهوم الذي وُلد من أكثر شعارات العلامة التجارية رمزية وشكّل مصدر إلهام دائم. هنا، تمّ تفكيكه لابتكار أحجام معقّدة وخطوط مصقولة وفّرت البنية المنظمة والمرنة في التصميم المتميّز بأرقى طابع هندسي. أما تشكيلة الألوان فضمّت درجات حيادية ونقيّة، وهي إحدى سمات العلامة التجارية. كذلك، ظهرت أنواع جلد السويد والجلود الأخرى بألوان الأسود، والرمادي الداكن وأبيض غاردينيا. لقد تحوّلت حقيبة Tangram بسرعة إلى قطعة من مجموعة الدار الأساسية بفضل جمالها وتعقيدها، مع تسليط الضوء على المربع كنقطة انطلاق في تصميمها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع