إختاري من هذه الإكسسوارات لتكتمل إطلالتك في عيد الحب

Yassmin.Yassin
لا يشترط أن ترتدي الفستان الأحمر لتواكبي أجواء عيد الحب، فقد يصعب عليكِ هذا الأمر، ولذلك يمكنك الإكتفاء بلمسات معبرة عن إحتفالك بعيد العشاق، وإرتداء بعض الإكسسوارات الأنيقة والمميزة، التي ستكمل إطلالتك الأنيقة. إليكِ بعض المقترحات!

في الصورة أعلاه، بعض التعليقات التي يمكنك إعتمادها في عيد الحب، على يمين الصورة تعليقة مارك جاكوبز Marc Jacobs بالقلب الفرو باللون الأحمر، مع سلسلة ذهبية، والتي يبلغ ثمنها 455 درهم إماراتي.

وإلى جانبها تعليقة أخرى بتصميم القلب، ولكنها جلدية، لإطلالة أكثر عملية، مع سلسلة معدنية، وهي من توقيع بوتيغا فينيتا.

أما التعليقة الأخيرة على يسار الصورة، فهي من تصميم شارلوت أوليمبيا، وتتوفر بسعر 850 درهم إماراتي.
فكرة أخرى لإضافة لمسة الأحمر لإطلالتك، عن طريق إختيار وشاح أنيق باللون الأحمر، مثل هذا الوشاح المربع بنقشة جلد النمر من توقيع ديور.
سواء إعتمدتي نظارة شمسية أو طبية، فيمكن أن تختاريها باللون الأحمر، مثل هذه النظارة الطبية من كارل لاغرفيلد، أو النظارة الشمسية المستديرة من Linda Farrow، والتي تتوفر بسعر 2755 درهم إماراتي.
حافظات الهواتف الذكية أيضاً يمكن أن تعبر عن حالتك وشعورك في هذا اليوم، فلتختاري حافظة باللون الأحمر. على يمين الصورة نرى هذه الحافظة من غوتشي وتتوفر بسعر 750 درهم إماراتي، وعلى يسار الصورة حافظة أخرى باللون الأحمر من مارك جاكوبس.
الخاتم قطعة أساسية في إطلالتك، إذا كنتِ فتاة عصرية وتحبين القطع الغير تقليدية، فلتختاري الخواتم على يمين الصورة والتي تعبر عن الحب من توقيع جيفنشي، أما إذا كنتِ تفضلين الإكسسوارات الفخمة، فالخاتم على يسار الصورة سينال إعجابك، بلونه الذهبي وفصوصه البرّاقة والتي يتوسطها فص أحمر كبير، من توقيع ألكسندر ماكوين.
أيضاً لابد وأن تختاري أقراط أنيقة وفخمة لإطلالة المساء، ونقترح عليكِ هذه الأقراط الذهبية المرصعة بالفصوص الحمراء من أوسكار دى لارنتا، أو الأقراط الحمراء الطويلة بتصميم الورود من simone rocha.
عند إختيارك لقلادة مناسبة، فأمامك خيارين، إما مواكبة العصر بتصميم غير تقليدي مثل قلادة العنق المزينة بأهداب حمراء من توقيع kenneth jay lane، أو قلادة أنثوية ناعمة مثل قلادات القلوب من Swarovski، والتي تتوفر بسعر 389 درهم إماراتي.
واكبي الموضة بتعليقات الحقائب الرائجة، وأضيفي مثل هذه التعليقة لحقيبتك من ميو ميو، فستمنحها إطلالة عصرية مرحة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع