طالعي آخر موضة إكسسوارات الموسم القادم

Yassmin.Yassin
  • عندما تتعرفين على آخر موضة إكسسوارات رائجة في العالم، فسوف تبحثين فيها عن قطع تناسب شخصيتك وطابعك.. وبالتالي تستطيعين تنسيقها مع أزياءك لتكملي أناقتك.

    اليوم نطلعك على آخر صيحات الموضة في عالم الإكسسوارات، والتي رأيناها في عروض أزياء الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2015 2016، فمن الآن تحتاجين إلى إعداد خزانتك الشتوية بقطع مميزة وتليق بذوقك.
  • موضة الإكسسوارات الملونة

    موضة الإكسسوارات الملونة

    لن تودعي الألوان في موسم خريف وشتاء 2015 2016، حيث يمكنك تزيين إطلالتك ببعض الإكسسوارات الملونة، وعلى رأسها الأقراط، إختاري تصميم جذاب ومزين بفصوص ملونة لتتألقي به في المناسبات.

    الإطلالة في الصورة من أرماني.
  • إكسسوارات اللؤلؤ

    في هذه القلادة من شانيل Chanel، نرى أكثر من صيحة للإكسسوارات، الصيحة الأولى هي إكسسوارات اللؤلؤ، والتي تمنحك طلة رقيقة وأنثوية، والصيحة الأخرى هي صيحة الفيونكة، حيث برزت الفيونكات في عالم الموضة بشكل ملحوظ منذ بداية العام.
  • الإكسسوارات الذهبية

    الإكسسوارات الذهبية

    لطلة راقية في المناسبات، إعتمدي الإكسسوارات الذهبية، فهي صيحة رائجة في عالم الموضة، سواء كانت إكسسوارات مطلاة بالذهب أو مجوهرات بالذهب الأصفر.

    الأقراط وإكسسوار الرأس في الصورة من توقيع ايلي صعب Elie Saab.
  • الإكسسوارات الكبيرة

    موضة الإكسسوارات الكبيرة

    تستمر موضة الإكسسوارات الكبيرة معنا هذا العام أيضاً، ولكن يبدو أنها ستكون أكثر جرأة وأكبر حجماً في موسم الخريف والشتاء.

    الأقراط في الصورة من جيامباتيستا فالي.
  • موضة إكسسوارات الرأس

    موضة إكسسوارات الرأس

    بوحي من اللوك البوهيمي، إختاري إكسسوار رأس مميز لطلتك في الخريف، وخاصة تلك التي تزين الشعر والجبين أيضاً، إختارتها العديد من النجمات مؤخراً، ويمكن أن تكون بفصوص برّاقة للسهرات، أو بفصوص ملونة لطلة النهار، وكذلك مزينة بالورود للعرائس.

    الإكسسوار في الصورة من فيرساتشي Versace.
  • موضة السلاسل والعقود الطويلة

    موضة السلاسل والعقود الطويلة

    تتميز هذه الصيحة بتناسبها مع المرأة العربية المحجبة وغير المحجبة، وذلك لأن العقد أو السلسلة يمتدان على منطقة الصدر من أسفل ليظهرا مع العباءة أو الحجاب، ولذلك فإننا ننصحك بإقتناء بعض من السلاسل الذهبية للموسم القادم.

    السلسلة في الصورة من ديور Dior.
  • موضة البروش البرّاق

    موضة البروش البرّاق

    يعود بنا البروش لزمن مضى، ولكنه لا يزال القطعة الأكثر رقي وفخامة لتناسب المرأة العربية الباحثة عن التفرد، يمكن تنسيق البروش مع أزياء غير برّاقة لتتحول إطلالتك إلى إطلالة سهرة، ويتناسب البروش الملون مع العباءات السوداء ليمنحها حيوية وجاذبية، مثل هذا البروش البرّاق من Schiaparelli.
  • موضة الإكسسوارات القديمة

    بوحي من الحضارة الرومانية، قدمت علامة فالنتينو مجموعة من الإكسسوارات لمميزة، وهنا نتحدث عن صيحة الإكسسوارات المستوحاة من الماضي، والتي تجعل من يراها يطلق خياله إلى قصص أسطورية ممتعة.
  • موضة إكسسوارات الطبقات

    موضة الإكسسوارات متعددة الطبقات

    سواء القلادات، الأساور أو الخواتم، فقد برزت موضة الإكسسوارات متعددة الطبقات مع بداية عام 2015 وموسم الصيف، لتستمر معنا في موسم خريف وشتاء 2015 2016.

    في الصورة نرى قلادة بطبقات متنوعة تجمع بين الذهبي والأسود في تناغم جذاب من جان بول غوتييه.

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع