8 عبايات أنيقة لإطلالة مميّزة في عيد الأضحى

Samar Maatouk
  •  

     

    لا تزال العباية تشكّل قطعة الأزياء الأنيقة التي يمكن أن ترافقك من الصباح حتى المساء ومن موسم لآخر، فتجعلك متألّقة وواثقة في كل المناسبات.

     

    تتميّز العباية ببساطتها المطلقة ولمستها العملية غير أنّها يمكن أن تمنح الإطلالة نفحة أناقة لا مثيل لها. والأهمّ أنّها تتلاءم مع كل المناسبات عند تنسيقها مع الاكسسوارات والحذاء المناسب. مع اقتراب العيد، انتقي العباية التي يمكن أن تعكس شخصيّتك بأفضل الطرق وتعبّر عن أسلوبك فتطلّين بأبهى حلّة وتلفتين كل الأنظار.

  • عباية بسيطة وأنيقة من FERADJE

    OLDIES: Pearl and Lace Abaya. #feradjemuse #FERADJE www.feradje.com

    A post shared by Abaya Specialist 🎗 (@feradje) on

    لمسة جماليّة تميّز هذه العباية الرائعة التي أبدعتها العلامة التجارية FERADJE التي تتخّذ من لندن مقرّاً لها. وتنفرد العباية بأحجار اللؤلؤ التي رُصّعت عليها وبقماش الدانتيل الفاخر على الأكمام. إنّها فعلاً قطعة فاخرة سوف تمدّك بالأناقة هذا العيد.

  • عباية عصرية من هانية البريكان

    تجمع عبايات المصمّمة السعودية هانية البريكان الإبداع بالعصرية. وللتألّق في العيد، يمكنك اختيار هذه العباية التي صُمّمت مع اهتمام بالتفاصيل من أجود أنواع القماش وبلمسات يدوية أخيرة. يمنح اللون الأسود أناقة لا مثيل لها فيما يبرز الأزرق ليمدّ الإطلالة بتناقض واضح يدلّ على أسلوب عصريّ وجريء.

  • عباية رائعة من La Morena

    #lamorena #bahrain #qatar #dubai #uae #saudiarabia #ksa #oman #kuwait #abaya #abayah #abayafashion #kaftan #fashion #fashionstyle

    A post shared by La Morena Abaya Designer✂️ (@la_morena_bh) on

    تمزج هذه العباية من La Morena بين أسلوب الأزياء الراقية والتقاليد الشرقية. يمكنك أن تعتمدي هذه القطعة الأنيقة في سهراتك في العيد لكي تنفردي بأسلوب مفعم بالرقيّ ولكن بسيط. تأكّدي من أنّك سوف تظهرين مليئة بالأنوثة والنعومة مع هذه العباية!

  • عباية بسيطة من ECLAT

    EC0S

    A post shared by éclat - Abaya (@eclat.collection) on

    تحاكي عبايات الدار القطرية صيحات الموضة العالمية وتمزج بين الكلاسيكي والعصري برقيّ ملحوظ. تنسدل هذه العباية البسيطة بشكل جذاب وتتميّز بلونها الرمادي اللامع والقماش الحريري الذي زادها أناقة.

  • عباية مميّزة من Slouchy’Z

    تشتهر تصاميم Slouchy’Z باهتمام تامّ بالتفاصيل ومهارة فنية عالية. تجسّد هذه العباية الخياطة التقليدية وتتميّز بقماشها الفاخر وقصّتها الجميلة. اختاريها بهذا اللون المعدني لكي تطلّي بجاذبية في سهرات العيد وتبرزي أنوثتك على أكمل وجه.

     

  • عباية فاخرة من ضحى النهاري

    تبدع المصممة السعودية ضحى النهاري عبايات تجمع الترف بالأسلوب الشرقي. أشعّي أناقة مع هذه العباية التي تتميّز بلمسات برّاقة وشفّافة سوف تمنح لمسة فاخرة على طلّتك وتزيد من جاذبيتك.

  • عباية شبابية من Nabrman

    🔻🔺Young & Reckless 🔺🔻 #Nabrman #NabrmanAbaya #abaya #abayas

    A post shared by Nabrman Boutique (@nabrman) on

    من خلال ألوان مبهجة وفرحة، تبتكر المصمّمة الإماراتية "هند المطاوع" عبايات أنيقة ضمن مجموعة Nabrman. في هذا العيد، اعتمدي هذه العباية المليئة بالحيوية وروح الشباب باللون الزهري الناعم ونسّقيها مع صندل بكعب عال لإضفاء طابع خاص.

  • عباية جذابة من Mauzan

    A post shared by Mauzan موزان (@mauzan) on

    يدخل الدانتيل المرهف في كل تصاميم دار موزان التي تتقن العبايات الشرقية الأنيقة لكل امرأة عصرية. تتميّز هذه العباية بتطريزات ناعمة وقماش الدانتيل باللون الأزرق لترافقك في كل مناسباتك هذا العيد فتظهرين بطلّة جميلة ومتفرّدة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع