لأول مرة تفتح بوب أب شوب تابعة لفاشن فورورد في السعودية

Yara Sharara
  • لأول مرة في المملكة العربية السعودية يتعاون معرض فاشن فورورد دبي Fashion forward Dubai مع رباعيات لكي يقوموا بتقديم مجموعة جديدة من الموضة والأزياء لأشهر المصممين الإقليميين بمناسبة شهر رمضان.

     

    يعتبر هذا الحدث من أهم وأبرز الأحداث في مجال الموضة والأزياء في المنطقة! هذا التعاون معتمد اعتمادًا رسميا من مجلس دبي للتصميم والأزياء، يقوم 12 مصممًا من أنحاء المنطقة بالمشاركة في فعالية بوب أب شوب الذي يقام عبر تعاون مؤسسات إيبيك في برنامج تمكين المصممين.

     

    هذه الفعالية بوب أب شوب تقام بين يوم 5 إلى 25 من شهر يونيو الحالي لعام 2017 و هذا خلال شهر رمضان الكريم. سوف يتم عرض مجموعة من الملابس والإكسسوارات التي تخص هذا الشهر و موسم ربيع وصيف عام 2017 أيضًا. هذه المجموعة تعرض في متجر رباعيات الموجود في أحد المولات الكبرى في جدة و هو ستارز أفينيو مول.

     

    هذه الفعالية سوف تكون لها جزءًا كبيرًا من برنامج إيبيك الذي يتبع معرض فاشن فورورد دبي بدعم من حي دبي للتصميم وهم أصحاب المواهب الإبداعية في المنطقة الذين يسعون دائما لتحقيق نجاحهم في الأعمال التجارية الخاصة بهم والتي تمكنهم لكي يصلوا إلى أسواق جديدة.

     

    إتجهي بالأسهم إلى اليسار وإكتشفي أهم المصممين الذين يشاركون في فعالية بوب أب شوب...

  • أميرة هارون AMIRA HAROON

     

    أميرة هارون مصممة شهيرة نشأت في منطقة الشرق الأوسط على الرغم من أنها من أصول باكستانية. شاركت أميرة في معرض فاشن فورورد دبي في أربع مواسم له و هم  الأول والثاني والسادس والسابع. سوف تشارك أيضًا خلال هذا الموسم كما أنها شاركت أيضًا في معرض إيبيك في باريس في شهر مارس الماضي. تتميز مصممة الأزياء أميرة هارون بتصميماتها العصرية للمرأة المفعمة بالأنوثة. أطلقت علامتها التجارية في مجال الأزياء عام 2010.

  • أروى البنوي ARWA AL BANAWI

     

    أروى البنوي مصممة سعودية شهيرة في عالم الموضة والأزياء، تتميز تصميماتها خصيصًا للمرأة الرقيقة والواثقة من نفسها. يغلب على تصاميم أروى البنوي طابع الكلاسيكية و العفوية و المفعم بالأنوثة في نفس الوقت. حصلت المصممة السعودية اروى البنوي على تقدير العالمية من مجلة فوغ دو تكوم و قد وصلت للنهائيات في جدة من خلال فعالية تجربة فوغ.

    تعشق أروى الألوان المشرقة و الطبعات المبتكرة، عملت أولًا في مجال المصارف ثم إتجهت لعالم تصميم الأزياء بعد تأثرها وإلهامها بأناقة ملابس جدها.

     

  • غدفة GHUDFAH

    المصممة سارة الباز هي أشهر المصممات السعوديات في مجال الموضة والأزياء الجاهزة وتصاميم العبايات للسيدات الأنيقة والمحتشمة، ولدت في العاصمة السعودية الرياض. تختار الأقمشة الفاخرة والتصاميم المبدعة لإنجاز التصاميم في أشكالها النهائية. علامتها التجارية تسمى غدفة. يستطيع الجميع أن يرى تقاليد الشرق وثقافة المجتمع بوضوح في تصاميم عبايات غدفة، فهي واسعة، منسدلة، وذات ألوان محايدة وهادئة.

     

  • حصة الفلاسي HESSA FALASI

     

    مصممة الأزياء حصة الفلاسي ولدت في من الامارات درست تصميم العباءات في معهد دبي العالمي للفنون كما حصلت على دروساً خصوصية لتطوير مهاراتها في التصميم والإبداع. في 2010 حصلت على جائزة أفضل مصمم في مسابقة أورينتال ريد كاربت Oriental Red Carpet DLC، والتي ينظمها نادي دبي للمصممات الواعدات.

    نشأت علامتها الأولى في مجال الأزياء في مدينة دبي لعام 2011. تستمد تصاميمها من الثقافة العربية لتصمم العباية العصرية. تستخدم حصة الفلاسي أجود وأرقى أنواع الأقمشة المتنوعة والفريدة من نوعها في عالم الأناقة الشرقية والجمال المميز والعصري.

     

     

  • نسيبة حافظ NASIBA HAFIZ

    تتسم ملابس مصممة الأزياء نسيبة حافظ بأنها ذات أفكار جديدة ليست مقيدة بالخلفيات أو المكان أو الزمان. تستقر نسيبة حافظ في السعودية وقد سافرت لجميع أنحاء العالم وعرفت بالتحديد كيف تختار أسلوب تصميمها الذي يتميز بالإنفراد. انطلقت علامتها في عام 2012.

    تقدمت نسيبة حافظ بطلب الإلتحاق لقسم الأزياء النسائية بسنترال سانت مارتن ولكنها لم تدخلها وظلت تدرس تصوير الأزياء في كلية لندن لمدة 10 سنوات.

  • بوكا آند بوكا POCA & POCA

    تأسست علامة الموضة هذه على يدِ المصمّمين فيكتور نيويك وشقيقته كارولينا، وهي تتسم بالتصاميم الحديثة والإبداعية، والشغف تجاه الأناقة، وحبّ الأشياء النفيسة، كما تتميز باستخدام الأقمشة الفريدة والاهتمام بأدقّ التفاصيل. تطرح هذه العلامة تصاميم مبتكرة للمرأة الجذابة تبرز فرادتها واهتمامها بأناقتها. وتُعدُّ بوكا آند بوكا من علامات الأزياء المفضلة لدى شخصيات شهيرة في عالم الموضة من المنطقة وخارجها.

  • رولا غلاييني RULA GALAYINI 

     

    المصممة رولا  تخصصت في تصميم حقائب اليد والإكسسوارات اللبنانية، والتي تميزها عن غيرها بالأناقة والانفراد والجاذبية، تطرح مجموعة حقائب رولا تحمل اسمها ويغلب علي تصاميم حقائب اليد الخاصة بها الراحة و العصرية و الأنيقة و أنها حديثة و غير تقليدية. صنفت فوغ المملكة المتحدة أن حقيبتها هي من ضمن أهم 100 حقيبة يد في العالم، كما انها قد حصلت على جائزة فاشن البحر الأبيض المتوسط في مارسيليا وهي الجائزة الممولة من ديور و شانيل.
     

  • حقائب سارة Sara's Bag

     

    سارة بيضون هي المدير والمؤسس الإبداعي لحقائب اليد والإكسسوارات> تتميز تصاميم وأزياء حقائبها بالعصرية والعاطفية والحيوية والعزيمة. تعكس تصاميمها الرقي والانفراد والاهتمام بأدق التفاصيل. في بيروت عام 2000 تم إطلاق علامة SARAH'S BAG.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع