يطلق بازار الراقية تصاميم بإلهام رمضاني

Yara Sharara
  • تطلق ذا اوتلت فيليدج  بازار الراقية التي تستضيف فيه خلال شهر رمضان نخبة من مصممات المجوهرات والعبايات الخليجيات والعربيات.

    Ghenej

    ذا اوتلت فيليدج تمنح هؤلاء المصممات الفرصة لعرض أحدث تصميماتهم المخصصة للشهر الكريم وعيد الفطر التي تتضمن علامة هاوس أوف هند من قبل الشيخة المصممة الرائعة هند القاسمي. علامة روج كوتور أيضًا من العلامات المشاركة في هذا البازار والتي أطلقتها سعادة سارة المدني.

     

    تم تصميم ذا اوتلت فيليدج و بازار الراقية بتفاصيل ورموز رمضان الشهيرة كالهلال والفانوس وكتابات الخط العربي ليعكس تفاصيل ودفء هذا الشهر. ستضيف هذه الرموز بلا شك الكثير من الروعة إلى تصاميم المجوهرات والعبايات المعروضة بالبازار من قِبل المصممات الشهيرات. تتنوع التصميمات المعروضة في بازار الراقية بين العصرية والكلاسيكية والتي تتجمع في روح و إلهام شهر رمضان الكريم التي تم إنتقائها بعناية لتناسب جميع الأذواق. 

     

    المجوهرات إضافة هامة جدًا لطلة المرأة العربية، لذا حرص بازار الراقية على تقديم اروع تصاميم المجوهرات خلال شهر رمضان وعيد الفطر. قدمت علامة المجوهرات غنج المصصمة من قِبل الإماراتية منى الحداد أبرز وأحدث مجموعاتها.

  • حصة فلاسي

    Hessa Falasi

    أول إختياراتنا كانت للمصممة الإماراتية حصة فلاسي مؤسسة دار عبايات و رداءات عصرية عرفت علامتها التجارية بـHF. تميزت علامتها بالدمج ما بين العصرية و التصاميم المحتشمة الأنيقة للمرأة العربية. علامة حصة فلاسي جاءت لتضيف الألوان المشرقة والتفاصيل المتتالية في أقمشة رقيقة وناعمة. أحببنا الطابع الرومانسي الذي تميزت به مجموعتها من خلال الألوان الهادئة التي قدمتها كألوان النود والبنفسج والعاجي والأبيض. 

  • House of Hend

    House of Hend

    الشيخة هند بنت فيصل القاسمي صاحبة دار الأزياء House of hend جمعت بين تأثرها الشديد بجمال الأشكال وارتباطها بلمس التميز نتيجة دراستها للهندسة المعمارية، فكان لذلك الأثر الكبير على شغفها لتغيير ملامح تصميماتها بطريقة مختلفة لتنتج في النهاية تصاميم مريحة وعملية للسيدة العربية مع اللمسة الجمالية المبدعة لتحقق احتياجات كل إمرأة.

     

    تميزت أغلب تصميماتها بالتطريزات المتقنة والقصات المتنوعة لتناسب جميع احتياجات السيدات العربيات النحيفات منهن والممتلئات.

  • Marmar Halim

    Marmar Halim

    تحمل مرمر حليم موهبة مميزة، تتسم جميع أزياءها بالبساطة والذوق الفريد من نوعه التي تقترب بهم من المرأة العصرية والشرقية معًا. لذا حازت على إعجاب وشعبية بين سيدات الوطن العربي والفنانات.

     

    قطع هذه المجموعة من عباءات وقفاطين رمضان 2017 تجمع بين روح القفطان المغربي مع بعض التفاصيل التي تحوله إلى شكل أشبه بالفستان، أحياناً مفتوح من الأمام. قدمت هذه المجموعة بخامات عالية الجودة من الكتان والكريب والحرير، اهتمت بالقصات العملية والمريحة للسيدة العربية مع أكمام الجرس الفضفاضة التي زينت إحدى إطلالاتها.

    تعاملت المصممة مع فنانات عربيات شهيرات مثل جويل ماردينيان وديمة الجندي ومنة شلبي وشيرين عبد الوهاب ومنى ذكي. كشفت مصممة الأزياء مرمر حليم من قبل عن كواليس إختيارالنجمة منى ذكي لفستانها من تصميم مرمر و الذي حضرت به في المبادرة التابعة لمنظمة اليونيسيف التي جمعت التبرعات للأطفال ضحايا الحروب.

  • Sahar Madani

    Sahar Madani

    تميزت علامة سحر مدني بمزجها بين روح العصرية والتراث في خطوطها التفاصيل الجديدة المبتكرة المتميزة والغنية. تمتزج تصميماتها بين حداثة العصر والإلتزام الأنيق بالطبيعة والتقاليد العربية. تجمع بين الأقمشة الفاخرة المترفة النعومة بين الشيفون والساتان والدانتيل.

     

    تمزج سحر مدني في تصميماتها بين بين الألوان لتعزيز إطلالة المرأة الشرقية المفعمة بالحيوية والأناقة وبين التصاميم الكلاسيكية التي يمكن لأي إمرأة إرتدائها في أي مناسبة فتشعر بجمالها وعصريتها في نفس الوقت. تحرص على إضافة الألوان الطبيعية إلى مجموعاتها مثل البيج والأسود والأوف وايت.

  • Sara Madani

    Sara Madani

    سارة المدني صاحبة علامة روج كوتور تجمع تصاميمها بين الأنوثة والقوة في آن واحد. حافظت في تصاميمها على المزج بين روح العصرية والتراث في خطوطها و على أساسيات وتقاليد العباية الخليجية مع إضافة لمسة صغيرة من العصرية لتنتج عبايات مميزة وحصرية. جمعت المصممة بين معرفتها وخبرتها لتصميم عبايات مترفة وفريدة وأنيقة.

     

    يستقبل "ذا اوتلت فيليدج" زواره خلال الشهر الفضيل:

    أيام الأسبوع ( من السبت و حتى الأربعاء) من الساعة 10:00 صباحاً و حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

    عطلة نهاية الأسبوع ( الخميس و الجمعة) من الساعة 10:00 صباحاً و حتى الساعة 1:00 صباحاً

     

    يستقبل "بازار الراقية" زواره خلال الشهر الفضيل يومياً من الساعة 12:00 ظهراً و حتى منتصف الليل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع