5 أسرار لتنسيق الأكسسوار المناسب مع عبايات العمل

Maha Elenany
إطلالات المكتب تعني أزياء تمزج بين الفخامة والوقار، وأكسسوارات بعيدة عن المبالغة، وهما الأمران اللذان تسعى لتحقيقهما المرأة العاملة خاصة الخليجية التي تعتمد بشكل أساسي على العبايات كعنصر أصيل في جميع إطلالاتها في كل الأماكن والمناسبات.

وإلى جانب الموديلات المنوعة التي جمعناها لكِ من مجموعات 2016 لأجمل العبايات العربية، سنطلعك أيضاً على 5 أسرار ستفيدك في الظهور بلوك مناسب للعمل بإختيار الأكسسوار الذي يناسب عبايتك.


وبما أننا نتحدث عن إطلالة رسمية فحتماً سيكون للعبايات السوداء الكلاسيكية حصة كبيرة مع إدخال بعض النقشات والتطريزات التي ستجعلك تتفردين بأسلوبك الخاص في إجتماعات العمل الهامة.

كما ستتمكنين هذا الشتاء من التأنق بعباءة باللون الرمادي، والأبيض السكري Off White، والبني الداكن.



نصائح لإتقان إطلالاتك الرسمية بالعباية:

- أنتِ لست بحاجة إلى إكسسوارات كبيرة الحجم لإبراز أناقتك، فالبساطة سر الطلة المكتبية الأنيقة.

- أعتمدي الشنط الـ Tote بدرجات البيج، والرمادي لتزيين إطلالاتك بالعباية السوداء، والشنط الزرقاء والبيضاء للعبايات الرمادية.

- لا يشترط أن يكون لون حذائك من نفس لون شنطة اليد، فمن أبرز صيحات 2016 هو إعتماد أكسسوارات بألوان متباينة ولكن أحرصي على أن تكون تكوينتها اللونية متماشية.

- ساعة اليد من أهم الأكسسوارات التي يتوجب عليكِ إنتقائها بعناية لإضفاء المزيد من الفخامة والعملية على إطلالاتك.

- درجات العاجي والبيج خيارك الناجح في إعتماد السكارف الذي سيزين رأسك في العمل خاصة اذا ما كنتِ من صاحبات البشرة الخمرية التي تتميز بها المرأة العربية.

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع