دولتشي أند غابانا تصدر مجموعة عبايات عيد الفطر 2016

Maha Elenany

مجموعة جديدة تدهش بها دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana عميلاتها في الشرق الأوسط حيث حرصت الدار الإيطالية العريقة على إصدار تشكيلتها الثانية من العبايات وهذة المرة خصصتها لموسمي رمضان وعيد الفطر المبارك 2016.


الخطوة الأولى في إتجاة إرضاء أذواق المرأة العربية وتحديداً الخليجية كانت في يناير الماضي حيث كشف المصممان الإيطاليان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا عن شغفهما لمواكبة السوق العربي بإصدار أول مجموعة عبايات موقعة بأسم دولتشي آند غابانا لتكون علامتهما السباقة في هذا المجال بعد محاولات عديدة لاقت رواجاً لعدد من الأسماء اللامعة في عالم تصميم الأزياء بإدراج قطع تتطابق مع ستايل العباية الشرقية ضمن عروض الأزياء العالمية.


دولتشي اند غابانا تكشف عن مجموعتها الأولى من العباءات



المجموعة التي صُممت من خامات تناسب الأجواء الحارة لفصل الصيف حيث ركزت على الحرير، الدانتيل والكاشمير، أزدانت بعض موديلاتها بالياقوت الأحمر بالإضافة إلى الأكسسوارات التي صاحبتها متمثلة في شنط اليد الفاخرة، الأحذية والسكارف الذي زين رؤوس العارضات.



برأيك إلى أي حد نجحت الدار الإيطالية في أن تفي بإحتياجات المرأة العربية عن طريق توفير هذة المجموعات والتي حرصت من خلالها على تقديم الزي التقليدي بصورة معاصرة ومواكبة للموضة العالمية؟

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع